المقالات والانتحال: سياسة الاستخدام العادل لعينات مخصصة

الكثير من التفكير في الحسن أو السيئ والصحيح أو الخاطئأ يمكن أن تكون خطيرة، لأن الأمور في كثير من الأحيان ليست كاللونين ال أسود و الا أبيض. العالم الذي نعيش فيه, فديه عدد لا يحصى من الظلال المختلفة التي تشكل جمال الحياة.

لهذا السبب، عندما نتحدث عن استخدام المقالات المجانيةكمصاد، وفنحن هنا بحاجة إلى تجنب التطرف. سرقة أفكار شخص ما وتمريهاككاك مهو خطئةأ واضح. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر ghostwriting ،والتقييم لا يمكن أن يكون حاد.

ما إذا كان يشعر بالملل وهو أستاذ متقاعد ويريد مساعدة الطلاب يقوم بواجباتهما كما يعطون؟ انها ليست الانتحال بعد الآن. أستاذ يعطي موافقته على مشاركة علمه والأفكار. في هذه الحالة، وذلك باستخدام نماذج المقالات والانتحال لا تشتركان في شيء. إذا وافق الشخص على تقديم الأفكار، ورفض له / لها التأليف، لا يوجد شيء خطأ في ذلك، بشرط أن لا تدعي هذه الأفكار بنفسك.

ما هو الانتحال؟

وفقاً لموقع Dictionary.com، الانتحال هو “فعل أو مثيل استخدام أو كثب تقليد لغة وأفكار مؤلف آخر دون إذن وتمثيل العمل أن البلاغ كما في ذلك بلده، كما من خلال عدم الاعتماد على المؤلف الأصلي.”

تقتصر كل الأدوات للكشف عن الأنتحال الواقع لتقصي حالات الأنتحال في هذا السياق الواسع وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك مجموعات أخرى متنوعة في التقنيات المستخدمة، وجميع أجهزة كشف الأنتحال ببساطة تطابق سلاسل من الكلمات مع مقتطفات متماثلة مع قواعد البيانات الخاصة بهم على سبيل المثال، تقوم [كبسكب وPlagium على محركات البحث التي تبحث عن المباريات على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال تقوم بـPlagium على محركات البحث جوجل التي تبحث أنت عن المباريات على شبكة تسمى تورنيتين، وهو الذي يستخدم من قبل معظم المؤسسات التعليمية، وهي لديها قاعدة بيانات واسعة خاصة بهم، مع 12 مليار وما فوق من صفحات كمحتوى رقمي

ومع ذلك، المقالات المخصصة التي تمت كتابتها من البداية وخصوصاً بالنسبة لك هي ليست على قواعد البيانات. ومن الناحية الفنية، ذلك يعني لعبة الداما الأنتحال الحديثة غير قادرة على كشف بعض حالات الأنتحال في المقالات المخصصة

ما هو Ghostwriting؟

من وجهة نظر أخلاقية النظر المعينة، وذلك باستخدام المواد الأكاديمية حسب الطلب كي لا يتم سرقتها ومن ghostwriting، وذلك باستخدام الكتابة دون نسب الفضل إلى المؤلف الأصلي، الذي يعطي موافقة كاملة. ghostwriters وهذا ما يعني تماما بأن بيع الملكية الفكرية بسهلوة جدا كما يفعلون سيارة أو منزل

في حين أن الأنتحال هو الخطأ لا يمكن إنكارة وهو غير إخلاقي، كما أن الأمور لسيت هكذا كالأبيض والأسود ghostwriting وعندما يتعلق الأمر بـ أمثلة من ghostwriting يمكن العثور عليها في مختلف المجالات، من السياسة إلى الأدب والبحث العلمي.

وتشمل الأمثلة الأكثر شهرة

  • لقتل الطائر المحاكي هاربر لي (يعطون: ترومان كابوت). وقالت الأسطورة التي الكاتبين شارك في تأليف رواية، على الرغم من انها نسبت إلى فقط. حتى لو أظهر تحليل النصالمحسوب مؤخرا أن الرواية كتبت لي فقط، فإن النقاش لا يزال مستمر.
  • والسؤال من الأعمال الفضل لشكسبير قد يكون مثال آخر على

إذا رجعنا إلى نتيجة من البحث والكتابة الإبداعية كالعقار، وإذا كان مؤلف الحق في امتلاك ذلك، ثم لماذا لا يمكن له أو لها بيعه كذلك؟

سياسة الاستخدام العادل لعينات مخصص

في نفس الوقت، تصبح الأمور أكثر تعقيدا بسبب توقعات المدربين الخاصين بك. تتوقع المؤسسات الأكاديمية أن لكل كلمة في المهام الكتابية الخاص بك هو تماما لك. وهذا يعني أن استخدام خدمات ghostwriting يمكن اعتبار سوء السلوك، وليس من وجهة نظر المؤلف الأصلي، ولكن كود الأكاديمي للسلوك.

لهذا السبب هناك حاجة إلى المبادئ الرئيسية للاستخدام العادل من المقالات لتجنب الانتحال:

  • عينات مخصص يمكن استخدامها لأغراض البحث فقط؛
  • يمكن المقالات تلهمك وتعزيز البحوث الخاصة بك.
  • إذا قررت لتشمل كلمة مقابل كلمة الاقتباس، ومن المؤكد أن إعطاء القروض للمصدر الأصلي؛
  • هناك حاجة لعلامات الاقتباس ومصدرا على حد سواء إذا كنت تستخدم اقتباس مباشر.
  • فقط مصدرا يكفي إذا كنت إعادة صياغة بعناية فكرة.

عينات مخصص هي بديل أكثر فعالية لتدوين الملاحظات لا يمكن الاعتماد عليها والعمل من خلال الأدب أن يبرهن على أن تكون غير ذات صلة. وتشارك لا الانتحال ولا التعدي على حق المؤلف في استخدام المقالات من ghostwriters في هذه الطرق. ومع ذلك، يجب مراعاة المبادئ الأساسية لاستخدام عادل لتجنب أي مشاكل محتملة مع المؤسسات الأكاديمية.

إيرين فينسويك
إيرين فينسويك

إيرين فينسويك هي كاتبة مستقلة لحسابها الخاص للربح عبر الانترنت وحاصلة على ماجستير الآداب في علم اللغة وليسانس الآداب في الأدب، فهي متحمسة جداً للكتابة ومتعصبة بشأن النشر. وقد عملت مستشارة لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا لأكثر من خمسة عشر عاماً. هوايتها هي رياضة اليوغا والقفز بالمظلات. يمكنك متابعتها عبر تويتر ، جوجل بلس أو التواصل معها على [email protected]

مشاركات أخرى

التعليقات (0)